الجمعة:
2024-04-19

من هي المراة التي لايحبها الرجال؟

نشر بتاريخ: 05 أكتوبر، 2016
من هي المراة التي لايحبها الرجال؟

حاول البعض وضع قائمة بالمواصفات التي تجعل الرجال ينفرون من المرأة والوصول للمرأة التي لا يحبها الرجال، فأطلقوا وسم #امراه_لا_يحبها_الرجال والذي وصل عدد التغريدات عليه أكثر من ٢٠ ألف تغريدة.

وأكد الدكتور محمد علي الأحمدي على أن الشخصية أهم لتحديد من يحبها الرجال قائلا ” للراغبين بالزواج: جمال الجسم ليوم واحد فقط أما جمال العقل فهو لمدى الحياة ابحثوا عن رفيق العمر #امراه_لا_يحبها_الرجال

ولم يكتف بنوع واحد فقال #امراه_لا_يحبها_الرجال هم خمسة نساء لا يصلحن للزواج : قليلة الدين، قليلة الاخلاق، زائغة النظر للرجال، البخيلة على نفسها ، وسيئة المزاج .

وحاول البعض العدل بين الجنسين فقال إن المرأة الجريئة لايحبها الرجال بينما تكره النساء الرجل البخيل ” #امراه_لا_يحبها_الرجال:الجريئة على الرجال التي لا حياء فيها ..#رجل_لا_تحبه_النساء :البخيل بمشاعره وماله ..

وايضا تعامل المرأة أهم من صورتها قائلا ” #امراه_لا_يحبها_الرجال الرجل لايبحث عن أجمل أنثى بالعالم إنما يبحث عن أنثى تجعل له العالم أجمل..”

وقيل” المقبلين على الزواج اذا شفت ام زوجتك يوم العرس تبكي اعرف انك اخذت العاقله اذا شفتها ترقص و تغني اعرف انك اكلتها #امراه_لا_يحبها_الرجال “.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º