السبت:
2024-04-20
17º

والد الضابط هدار يشن هجوما على حكومة الاحتلال

نشر بتاريخ: 25 أكتوبر، 2016
والد الضابط هدار يشن هجوما على حكومة الاحتلال

الناصرة- رام الله مكس

هاجم سمحا غولدين،  والد ضابط جيش الاحتلال، هدار غولدن، الأسير لدى كتائب القسام في قطاع غزة، حكومة الاحتلال عادّا أنها تحاول نسيان قضيتهم.

وفي تصريحات نشرتها القناة العبرية العاشرة على موقعها الإلكتروني، هاجم والد هدار الحكومة، وانتقد مقابلة وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان التي أجراها مع صحيفة “القدس”، وقال إنه “لم يذكر ابننا في مقابلته”.

وتساءل غولدين كيف أن الحكومة لغاية الآن لم تحاول التوصل لاقناع حماس، لجلب اثنين ولم تحدد الثمن المطلوب، وأن “رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير جيشه تخلوا عن مصير الجنود” الأسرى لدى المقاومة.

وأضاف والد غولدن بالقول: “مثل كل الآباء والأمهات الذين يرسل أبناؤهم الجنود للحرب، يجب أن يعودوا لهم، لكن الحكومة لا تذكرهم وتنساهم، وعندما استلم ليبرمان وزارة الجيش،  قال خلال 48 ساعة إنه يستطيع القضاء على (إسماعيل) هنية، وقال إن هناك مباحثات بشأن الجنود ولغاية الآن لم يحدث أي شيء”.

وتابع بالقول “أشعر بأن الحكومة تحاول أن تنسينا ابننا، لكننا مع شعبنا لن ندع ذلك يحدث، والجمهور الإسرائيلي معنا والجميع يتساءل كيف تستطيع هذه الحكومة أن تعيد الجنود، وتقوم بالضغط على حماس، لكن من الواضح أن حماس هي من يحدد ترتيب الأمور، وأنها تقوم بردع دولة إسرائيل وتحدد في النهاية السعر المطلوب”.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن أسرها عددا من جنود الاحتلال خلال الحرب الأخيرة صيف 2014، وترفض الإفصاح عن أي معلومات إلا بعد استجابة الاحتلال بالإفراج عن الأسرى الذين أعاد اعتقالهم بعد تحريرهم بصفقة شاليط، كشرط أولي لبدء مباحثات حول الملف.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º