الخميس:
2024-05-02
17º

صور: 5 قتلى بينهم طفل وإمرأة في شجار عائلي بلبنان !

نشر بتاريخ: 06 نوفمبر، 2016
صور: 5 قتلى بينهم طفل وإمرأة في شجار عائلي بلبنان !

رام الله مكس

إرتفع عدد قتلى إشكال عائلي وقع في بلدة قبعرين العكارية الى ٥ قتلى بينهم طفل وإمراة وتخلله حرق متبادل للمنازل.

وحضر على الفور عناصر من الجيش وقاموا بمداهمات في المنطقة التي تشهد حالة من الغليان الشديد نتيجة تصفية عائلة بأكملها كانت متواجدة في منزلها الذي تم إحراقه بمن فيه.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة فإنه تردد انه اتى على خلفية بيع وشراء وتجارة سرعان ما تطور بين أقرباء من عائلة دنهش الى إطلاق نار أدى الى مقتل 5 أشخاص بينهم طفل وامرأة ، وهم: مريم علي دنهش، خضر علي دنهش، علي سليمان دنهش، وموسى جبهان دنهش، وإصابة ستة آخرين بجروح وجميعم من عائلة واحدة كانوا داخل احد المنازل لاجراء مصالحة بعد توتر دام سنوات اقدم على اثرها المدعو د.د وهو ابن عمهم وكان في حالة غضب شديد الى الدخول للمنزل واطلاق النار بشكل مباشر باتجاه اولاد عمه ، ما دفع بأقرباء الأشخاص الذين توفوا الى حرق منازل تعود لكل من (ج،دنهش) المتهم باطلاق النار وأشقائه.

وعلى الفور عمدت القوى الأمنية الى تطويق البلدة للبحث عن مطلق النار الذي فر الى جهة مجهولة كما عملت سيارات الاطفاء على محاولة إخماد النيران التي إندلعت في الشقق السكنية.

وكان الخلاف نشب قبل أشهر بين العائلتين، وجرت عدة محاولات لتطويق الخلاف من دون جدوى، كما سبق أن أقدموا على شهر السلاح بوجه بعضهم من دون وقوع قتلى، وما لبث أن تطورت الأمور وإنتهت بشكل مأساوي.

وجرى نقل الجرحى الى مركز اليوسف الاستشفائي، ومستشفى عكار ـ رحال في حلبا للمعالجة.

بنت جبيل.اورغ

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º