السبت:
2024-04-20

ما هي قصة هذه النجمة الاباحية مع رئيس الوزراء الاسرائيلي "نتنياهو"

نشر بتاريخ: 06 ديسمبر، 2016
ما هي قصة هذه النجمة الاباحية مع رئيس الوزراء الاسرائيلي "نتنياهو"

رام الله مكس – وكالات – تعلقت به عندما كان ضابط صغيرا في جيش الاحتلال الإسرائيلي عشقته ولم تخفي حبه انها نجمة الإغراء والإباحية العالمية الشهيرة جينا جيمسون التي عشقت بنيامين نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل.

وكتبت علي تويتر تغريدة “عليّ الاعتراف بأنني أعشق بنيامين نتنياهو بشدّة.. سارة زوجته امرأة محظوظة”.

اسم جينا جيمسون معروف لمعظم الرجال في العالم. فهي إحدى أشهر ممثّلات الأفلام الإباحية في العالم، وتبيّن الآن أنها تعشق رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

وكان نتنياهو رفع يوم أمس على حسابه في موقع تويتر مقطعًا من مقابلة أُجريت معه ضمن منتدى سابان السنوي للحوار الأمريكي الإسرائيلي، تطرّق فيها إلى مستقبل الصفقة النووية التي وُقّعت بين إيران والغرب، قائلًا إنه يتوقع التحدّث مع ترامب حول الصفقة السيئة مع إيران”.

جيمسون أعادت تغريد الخطاب، وكتبت “من المفهوم جدًّا أن يكون ترامب وبيبي صديقَين جيّدَين. أنا مضطرة إلى الاعتراف بأنّني أعشق نتنياهو”.

وشاركت جيمسون أيضًا صورة لنتنياهو حين كان جنديًّا مقاتلًا شابًّا، قالت إنه صلب ولحسن حظي، لديّ شخص كهذا، مشيرةً إلى زوجها الإسرائيلي”.

وشارك المعلّقون في تويتر التغريدة، وكتب إسرائيليون كثيرون أنّ زوجة رئيس الحكومة، سارة نتنياهو، لن تكون راضية بالتأكيد… ردًّا على ذلك، غرّدت جيمسون أنّ “سارة هي امرأة محظوظة”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º