الجمعة:
2024-03-29
17º

قتل والداه بانفجاري برج البراجنة..رونالدو سيحقّق حلم حيدر

نشر بتاريخ: 19 نوفمبر، 2015
قتل والداه بانفجاري برج البراجنة..رونالدو سيحقّق حلم حيدر

رام الله مكس-Ramallah Mix: حلم الطفل حيدر حسين مصطفى سيصبح حقيقة إذ سيقابل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد لكرة القدم وأفضل لاعب في العالم.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشطت في الأيام الأخيرة عبر “هاشتاغ” #CristianoMeetHaidar وذلك من اجل تحقيق حلم الطفل الناجي من انفجاري  برج البراجنة حيث قتل والديه.

ولهذه الغاية، تواصلت رابطة مشجعي نادي  ريال مدريد في لبنان عبر قنواتها مع رونالدو الذي وافق على استقبال حيدر في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأشار مصدر مسؤول في الرابطة لـ”النهار” الى التواصل مع وكيل لأعمال اللاعب خورخي منديز الذي أرسل موافقة على طلب لقاء الطفل حيدر مع كريستيانو رونالدو على أن يتم ذلك في وقت يحدد لاحقاً من دون الإشارة الى اي وقت، فيما رأى المصدر الى ان هذا الموعد قد يكون خلال العطلة الشتوية للدوري الاسباني “ليغا” او في إحدى مباريات النادي الملكي المهمة.

ونالت الحملة دعماً قوياً من المتعاطفين مع الطفل حيدر أبرزها من المطربتين اليسا وديانا حداد التي تعهدت بتكاليف سفره في حال وافق كريستيانو، وكتبت حداد عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “بالنسبة للطفل اللبناني حيدر، أنا أتعهد بكل تكاليف سفره ومقابلة كريستيانو رونالدو في حال موافقة اللاعب على ذلك، وأرجو إبلاغي بالتفاصيل”، كما أبدت نانسي عجرم والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز استعداداتهما لمساعدة الطفل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º