
رام الله مكس
ذكر موقع صحيفة “هآرتس” العبرية، قبيل ظهر اليوم الثلاثاء، أن المحكمة العليا الإسرائيلية أمرت بمحاكمة شرطي بعد التماس قدم ضد قرار بإغلاق القضية التي تتعلق بـ “تبول” الشرطي على أسير فلسطيني عام 2007.
وحسب الموقع، فإن المحكمة طلبت من قسم التحقيقات في الشرطة العسكرية بالتحقيق في القضية مجددا بعد أن اعترف الشرطي بفعلته وبأفعال أخرى ارتكبها خلال خدمته في مقر للشرطة الإسرائيلية بمستوطنة “معاليه أدوميم”.
وأشار الموقع إلى أن المدعي العام كان قد قرر إغلاق التحقيق في القضية، قبل أن يلتمس الفلسطيني الذي كان معتقلا ضد القرار أمام المحكمة العليا التي قبلت الالتماس وأمرت بمقاضاة الشرطي الذي ارتكب أفعالا منافية للأخلاق.









