الجمعة:
2024-05-17
17º

بالصور..وزير الصحة يتفقد مستشفى جنين الحكومي ويطلع على إحتياجاته

نشر بتاريخ: 09 مارس، 2017
بالصور..وزير الصحة يتفقد مستشفى جنين الحكومي ويطلع على إحتياجاته

جنين -رام الله مكس-مصعب زيود تفقد وزير الصحه د. جواد عواد، صباح اليوم الخميس، سير العمل في مستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان الحكومي، بمدينة جنين، وأطلع على إحتياجاته، حيث قام بجولة شملت أقسام المستشفى وأستمع الى المرضى وتقييميهم للخدمة الطبية المقدمة في المستشفى. وشملت الجولة أقسام الطوارئ، والعمليات، وغسيل الكلى، والباطني والمطبخ، حيث إطلع على سير العمل فيها وما تقوم به الطواقم الطبية من خدمات للمرضى والمراجعين.

كما وعقد الوزير عواد إجتماع موسع للطواقم الطبية والإدارية العاملة في المستشفى حيث أكد الوزير عواد خلال الإجتماع على الإلتزام بالدوام الرسمي وتقديم أفضل الخدمات للمرضى والعمل على تخفيف ألامهم ومداواة جراحهم وبأقصى سرعة ممكنة.

وأكد وزير الصحة خلال الإجتماع على أن العمل جار على إنشاء وحدة للقسطرة وجراحة القلب في مستشفى جنين،وذلك بناء على قرار دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، إضافة الى بناء قسم جديد للمطبخ وإضافة 5 أسرة لقسم العناية المكثفة.

وشدد وزير الصحة على النهضة الشاملة التي تشهدها مستشفيات وزارة الصحة مشيدا بأداء الطواقم الطبية والفنية والإدارية العاملة في مستشفى جنين وباقي مستشفيات الوزارة. ورافق وزير الصحة في جولته مديرالصحة في جنين الدكتور مأمون زيود ووكيل الوزارة د. أسعد الرملاوي ومدير عام الشؤن المالية عبد الكريم حمادنة ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمه و القائم بأعمال مدير عام المستشفيات د. حمدي النابلسي ورئيس وحدة الإجازة والترخيص د. عبد الله الأحمد إضافة الى مدير مستشفى جنين د. نجي نزال وعدد من الطواقم الإدارية والفنية العاملة في وزارة الصحة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.673 - 3.667
دينار أردني
دينار أردني
5.188 - 5.165
يورو
يورو
3.997 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 17 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º