الجمعة:
2024-03-29
17º

لليوم الثاني على التوالي.. وفد من حركة فتح يواصل زيارة ذوي الأسرى في السيلة الحارثية

نشر بتاريخ: 24 إبريل، 2017
لليوم الثاني على التوالي.. وفد من حركة فتح يواصل زيارة ذوي الأسرى في السيلة الحارثية

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

واصل اليوم الأحد، وفد من حركة فتح “منطقة شهداء مرج بن عامر ووزارة شؤون الأسرى، بزيارة ،ذوي الأسرى في بلدة السيلة الحارثية ،وذلك نصرة للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثامن على التوالي.

وشملت الزيارة لذوي الأسرى: ضرغام حسني شواهنة ومحمد داوود طحاينة وسامي سليم زيود والأسيرين الأخوين مؤيد وعصام محمد زيود و الأسير أنس غالب جرادات.

وضم الوفد كلا من: أمين سر حركة فتح جمال طحاينة ومدير عام وزارة شؤون الأسرى مهندد جرادات والأسرى المحرين العميد محمود عبيدي وممثلين عن الأجهزة الأمنية الفلسطينية رائد الجرس وجمال زيود.

وشدد الوفد خلال الزيارة، على أهمية تفعيل قضية الأسرى، ونقلها إلى المحافل الدولية لكشف وفضح سياسة الاحتلال التي تنتهجها بحق الحركة الأسيرة، ومؤكدين أن حركة فتح وشعبنا بكافة مكوناته وشرائحه سيواصلون النضال حتى يتحرر آخر أسير وأسيرة من سجون الاحتلال الإسرائيلي، من خلال تجسيد وحدتنا الوطنية.

وأشار أمين سر حركة فتح في بلدة السيلة الحارثية”جمال طحاينة” أنه ستكون خلال الأيامم القادمة عدة فعاليات تضامنية وزيارات لذوي الأسرى في السيلة الحارثية.

وشدد على أهمية وقدسية الحراك والهبة الجماهيرية، داعيا الى بذل مزيد من التضامن والحراكك نصرة للأسرى.

وشكر ذوي الأسرى الوفد على هذه الزيارة واللفتة الكريمة من حركة فتح على اسنادهاا وتضامنها الدائم مع الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد دروع تكريم لذوي الأسرى.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º