
جنين-رام الله مكس-مصعب زيود احتفل اهالي جنين منذ ساعات الصباح الاولى بانتصار الاسرى بإضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ 40 على التوالي ، كما وعلت داخل وأمام خيمة الاعتصام التضامنية في مدينة جنين زغاريد امهات الاسرى ، وسط الاحتفال بالنصر وترديد الهتافات الوطنية . وأقيم مهرجان خطابي ابرق من خلاله نائب محافظ محافظة جنين كمال ابو الرب تهاني اللواء ابراهيم رمضان محافظ جنين والقيادة الفلسطينية لذوي الاسرى بانتصار ابنائهم بمطالبهم العادلة بعد مضي 40 يوم من صمودهم الاسطوري .
وحيا راغب ابودياك رئيس الهيئة القيادية العليا لدعم واسناد الاسرى المضربين عن الطعام ونادي الاسير في جنين صمود الاسرى والذي ما كان ليكون انتصارهم إلا بعزيمتهم والتي حطمت جبروت السجان الاسرائيلي. واعتبر ابو دياك ان انتصارهم كان بمشيئة الله وبإرادتهم وتضامن الاهالي معهم واهدى انتصارهم لرفاق دربهم الشهداء وذويهم وشعبنا الفلسطيني وامتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم .









