الجمعة:
2024-04-19
17º

[بالفيديو ] الطفلة صابرين .. عندما القى الجندي سكينا امامها تمهيدا لاعدامها !

نشر بتاريخ: 02 ديسمبر، 2015
[بالفيديو ] الطفلة صابرين .. عندما القى الجندي سكينا امامها تمهيدا لاعدامها !

رام الله مكس-Ramallah Mix: نجت الطفلة صابرين سند، من قرية ارطاس جنوب بيت لحم اليوم الاثنين، من الاعدام بعد ان اقدم جندي على القاء سكين بجوارها تمهيدا لاعدامها، الا الجندي حين انتبه لشخص يقوم بتصوير تمثيليته امتنع عن اطلاق الرصاص.

في تفاصيل الحادثة الصادمة لمحاولة اعدام طالبة المدرسة على حاجز “النشاش” المقام جنوب مدينة بيت لحم، ظهرت الحقيقة جلية بان القتل بزعم تنفيذ عملية طعن رواية اسرائيلية مزيفة بعد أن وثق تسجيل فيديو الحقيقة بوضوح، حين اخرج الجندي السكين من خاصرته والقى بها تحت قدمي الطفلة التي كانت مرعوبة وترتجف تحت فوهات بنادق الجنود.

يقول مجاهد سند والد الطالبة صابرين في حديث مع “القدس” دوت كوم، ان طفلته طالبة بالصف التاسع في مدرسة قرية ارطاس، وان “ما حدث معها مسرحية اعدام لم يكتمل فصلها الاخير بقتل الضحية نتيجة ظهور شهود على الجريمة”.

واوضح انه تلقى اتصالا من المدرسة يشير الى ان طفلة تشبه صابرين تظهر في فيديو يحاول الجنود قتلها، مضيفا انه توجه على الفور وتعرف على ابنته من الفيديو، والتي كما قال “كانت متوجهة في زيارة عائلية”.

ونقل والد الطفلة عن شاهد عيان تواجد لحظة محاولة قتل الجنود لطفلته “ان الجنود اوقفوها على الحاجز المقام بالقرب من محطة النشاش، وبدأ الجنود بمحاصرتها ومن ثم قام جندي بالقاء سكين امامها وصرخ عليها من اجل التقاطها، تمهيدا لاعدامها، وفجأة توقف الجندي عن الصراخ حين لاحظ ان شخصا يقوم بتصوير الحادثة، وقاموا باعتقالها”.

واوضح ان ابنته كانت في حالة خوف ورعب كما اوضح الفيديو، نافيا وجود نية لها لتنفيذ عملية طعن، مشيرا الى ان الارتباط العسكري الفلسطيني ونادي الاسير يبذلان جهود لمعرفة مكان احتجاز طفلته، التي ما زال مكان اعتقالها مجهولا.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º