الأربعاء:
2024-07-24
30º

حالة الطقس: الجو بارد نسبيا وتحذير من حدوث الصقيع في الصباح الباكر

نشر بتاريخ: 04 ديسمبر، 2015
حالة الطقس: الجو بارد نسبيا وتحذير من حدوث الصقيع في الصباح الباكر

Ramallah mix

يكون الجو، اليوم الجمعة، صافياً وبارداً نسبياً في النهار شديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية  شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناَ والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر يوم غد السبت وبعد غد الأحد، وكذلك فجر يوم الاثنين المقبل.

وقالت: ومن المتوقع أن يكون الجو يوم غد السبت، صافياً وبارداً في النهار شديد البرودة في الليل، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية  شرقية إلى شرقية معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأحد المقبل، صافياً وبارداً، ولا يطرأ تغير يذكر  على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

كما يبقى الجو يوم الاثنين، صافياً إلى غائم جزئي وباردا نسبيا في النهار والليل، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة، والرياح شمالية  شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فيكون الجو صافياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.637 - 3.632
دينار أردني
دينار أردني
5.137 - 5.115
يورو
يورو
3.961 - 3.954
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.075 - 0.075
الأربعاء 24 يوليو، 2024
30º
الصغرى
20º
العظمى
30º