الأربعاء:
2024-07-24
30º

حالة الطقس: استمرار انخفاض الحرارة وأمطار ابتداء من السبت

نشر بتاريخ: 10 ديسمبر، 2015
حالة الطقس: استمرار انخفاض الحرارة وأمطار ابتداء من السبت

رام الله مكس-Ramallah Mix: أعلنت دائرة الأرصاد الجوية عن أن الجو يكون اليوم الخميس، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت: من المتوقع أن يكون الجو يوم غد الجمعة، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت المقبل، فتتاثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج. وتنبأت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد، حيث يطرأ انخفاض  آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحياناً على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وقالت: يكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يومي السبت والأحد من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وانخفاض مدى الرؤيا الافقية. 

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.637 - 3.632
دينار أردني
دينار أردني
5.137 - 5.115
يورو
يورو
3.961 - 3.954
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.075 - 0.075
الأربعاء 24 يوليو، 2024
30º
الصغرى
20º
العظمى
30º