السبت:
2024-04-20
17º

الطقس: هطول أمطار اليوم وبدء منخفض جديد السبت

نشر بتاريخ: 20 يناير، 2016
الطقس: هطول أمطار اليوم وبدء منخفض جديد السبت

رام الله مكس-Ramallah Mix: توقعت دائرة الأرصاد الجوية ألا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء، ويكون الجو بارداً بوجه عام، وغائماً جزئياً إلى غائم، وتسقط الامطار المتفرقة في مناطق مختلفة خلال ساعات النهار، تضعف تدريجياً وتتوقف مساءً وليلاً، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً نهاراً في الجبال، ولطيفاً في السواحل والاغوار، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على الحالة الجوية المتوقعة يوم الجمعة، حيث تبقى الأجواء باردة نسبياً وتقل كمية السحب في السماء. وتكون الرياح هادئة.

وفي يوم السبت المُقبل، تصل المنطقة مقدمة منخفض جوي، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد، تشتد مساءً وليلاً وتُصحب بالرعد أحياناً، وتزداد سرعة الرياح.

وفي يوم الأحد المقبل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويصل المنطقة منخفض جوي بارد جداً، وتهطل الأمطار في مختلف المناطق بمشيئة الله، مصحوبة بالبَرَد والرعد، وتشتد الرياح. ويحتمل مساءً وليلاً تساقط الثلوج على القمم العالية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º