الجمعة:
2024-04-19

3 طرق من أجل تنظيف القولون بطرق طبيعية و منزلية!

نشر بتاريخ: 24 فبراير، 2016
3 طرق من أجل تنظيف القولون بطرق طبيعية و منزلية!

رام الله مكس-وكالات:

الجسم البشري في ذلك الوقت مستنزف جدا بسبب ما يحدث من حوله، و في المقابل لا يعيطة الإنسان الوقت الكافي، أو حتي الراحة من أجل مواجهة المتاعب، و لذلك نري العديد من الأمراض الجديدة و التي لم تكن موجودة قبلا، و هناك أيضا التلوث الذي أصبح سمة العصر سواء التلوث في الماء، أو التلوث الكيماوي في الطعام، و لذلك قد يصبح القولون من أكثر الأعضاء التي تضرر بسبب ذلك في جسم الإنسان، و سوف نعرض لك ثلاثة طرق من أجل تنظيف القولون بطرق منزلية، و طبيعية.

  1. شاي الأعشاب : هناك العديد من الأعشاب و التي هي مفيدة جدا للقولون، و على رأس تلك الأعشاب مشروب يدعي بذر القطونة، و أيضا مشروب النعناع الأخضر، و الذي يعمل على تنظيف الجهاز الهضمي، و هناك أيضا الشاي الأخضر، و الذي له فائدة أيضا في التخسيس.
  2. عصير التفاح : يقول الأطباء أن عصير التفاح هو أفضل مشروب من أجل الجهاز الهضمي عموما، و القولون خصوصا و يقول العلماء أنه يفضل شرب عصير التفاح الطبيعي، و ليس الصناعي، و على ذلك إذا لم تجد الطبيعي فيمكنك أستخدام الصناعي بديلا عنه، و يجب شربه صباحا على الريق، و نقوم بعمل ذلك لمدة طويلة في كل صباح، و يفضل شرب المياه بعد العصير بنصف ساعة على الأقل.
  3. عصير الخيار : و يفضل أن يستخدم الخضروات ذات اللون الأخضر مثل البقدونس، و الجرجير، و الخيار، و السبانخ، و عصير الجزر، و الشمندر، و يجب أن نقوم بالأبتعاد عن المأكولات الضارة، و التي قد تحتوي على العديد من الزيوت و المواد الدهنية.
أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º