الثلاثاء:
2024-04-16

القضاء على ترهلات البطن وإلى الأبد وبخلاطات بسيطة

نشر بتاريخ: 24 فبراير، 2016
القضاء على ترهلات البطن  وإلى الأبد وبخلاطات بسيطة

رام الله مكس-وكالات:

يعاني الكثير من النساء من بعض التراكمات علي شكل ترهلات حول البطن والمؤخرة كما يرغبون في التخلص من هذه الترهلات ولكن لا يريدون القيام بالحركات الرياضية، ولهذه الاسباب نقدم لكم اليوم خلطات القضاء علي ترهلات البطن والسلوليت وإلي الأبد وبخلاطات بسيطة هذه الخلطات يمكنها المساعدة في التخلص من هذه التراكمات نهائيا، والحصول علي جسم رشيق وقوام ممشوق.

الخلطة الاولى :

ثلاثة ملائق زيت سرو ثلاثة ملائق خل تفاح ثلاثة ملائق ملح خام اربعة ملائق عفص مطحون ثلاثة ملائق سندروس مطحون ملعقة دهن ورد 1 ملعقة عصير ليمون إثين ملعقة طين بركان

الخلطة الثانية :

نأخذ نفس الكمية من المقادير التالية ولتكن 4 ملائق تقريبا زيت – لافندر – زيت كافور – زيت الصفصاف – زيت اللوز الحلوكل نخلط كل المقادير جيدا مع بعضها البعض، وبعد القيام بعملية الخلط نضع الخليط علي المنطقة المعنية ونلفها بالبلاستك، ومن ثم نتركها ما يقارب 2 ساعة، نقوم بغسل المنطقة والقيام بتجفيفها جيدا ونضعها مرة ثانية، ولاكن هذه المرة نقوم بتدليكها بالزيوت حتى تحمر المنطقة، وذلك بعد ان تمتص الزيوت كل الخليط. يمكن إرتداء قميص وليكن ضيقا، وأيضا من الستحب القيام برياضة خفيفة مثل المشي.

الخلطة الثالثة:

للقيام بعلاج طبيعي وآمن 100% للتخلص من ترهلات البطن  بدلا من المضادات الكيميائية، حيث تقوم هذه المركبات بتكسير الدهون في منطقة البطن، لدينا تركيبة طبيعية يمكن القيام بها في المنزل بدلا من المركبات الكيمائية كما أنها تؤدي نفس الغرض. نأخذ هذه المقادير ملعقتين زيت اللوز الحلو من وملعقة من دقيق الشوفان نقوم بخلط هذا المزيج ومن ثم نقوم يدلكه جيدا علي مناطق السلوليت هذا المزيج يعمل علي علي تكسير الدهون المتجمعة في منطقة السلوليت، ونقوم بعملية التدليك علي دائرة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.738 - 3.733
دينار أردني
دينار أردني
5.280 - 5.258
يورو
يورو
3.986 - 3.979
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الثلاثاء 16 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º