الأربعاء:
2024-04-24

شاب فلسطيني يشغل وسائل التواصل باسلوب انفصاله عن خطيبته

نشر بتاريخ: 25 أكتوبر، 2020
شاب فلسطيني يشغل وسائل التواصل باسلوب انفصاله عن خطيبته

رام الله مكس- اختار شاب فلسطيني من قطاع غزة طريقة مهذبة وغير مألوفة للإعلان عن انفصاله عن خطيبته، وذلك بعد أشهر من الارتباط، معللاً ذلك بعد وجود تفاهم بينه وبين الفتاة ومشيداً بمحاسن أهلها.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور كتبه الشاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مبدين إعجابهم بكلمات الشاب العشريني، التي قالوا إنها تدل على أسلوب راق ومهذب.
وحسب المنشور، فقد أبدى الشاب أسفه لقرار فسخ الخطوبة الذي جاء نتيجة عدم وجود تفاهم مع الفتاة التي ستكون شريكة حياته، متمنياً لها أن يبدلها الله خيرا وأفضل منه.

وقال الشاب في منشوره: " لم أكن أتمنى أن نصل لهذه المرحلة أبدا، لكنها مشيئة الله دائما هي التي نهتدي بها ونسير بأمرها.. للأسف الشديد، قدر الله لي أن أفترق عن خطيبتي".
وأضاف الشاب: "وإني إذ أسرد هذا الخبر غير السار، أؤكد على أنها كانت والله طيبة الأخلاق، حسنة السيرة، رائعة الحضور، كريمة الأصل، من بيتٍ طيب حنون احتضنني كأني واحد منه وزيادة".

وتابع: "لم أكن أريد أبدًا هذا الفراق، لحسن ما أكرموني به، ولكن عدم التفاهم كان الحاجز اللعين الذي فرق بيننا، وأٔسأل الله أن يغفر لي تقصيري وقلة حيلتي، وأن يعوضها بمن هو أهلٌ لها وخير وسند ... وأن يجزي أهلها عني خير الجزاء فوالله لم أجد منهم إلا كل حب وعون واهتمام".
واستطرد: "أسأل الله أن يتكفل بي وبقلبي، ويكن لي عونا في هذا القرار الصعب.. وإني مؤمن به متوكل عليه وهو لن ينساني ولن ينساها".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأربعاء 24 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º