السبت:
2024-04-20
17º

نجمة ترشحت للأوسكار تعلن تحولها الجنسي إلى رجل

نشر بتاريخ: 02 ديسمبر، 2020
نجمة ترشحت للأوسكار تعلن تحولها الجنسي إلى رجل

رام الله مكس: أعلنت الممثلة والمنتجة الكندية آلين بيج، (33) عامًا، عن تحولها الجنسي إلى رجل، وفقًا لما ذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

وغيّرت بيج اسمها من آلين إلى إليوت، وشاركت هذا الخبر عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، وتناقلته العديد من وسائل الإعلام والصحف الدولية.

وتعليقًا على ما ذلك، كتبت آلين في تغريدتها "أهلا يا أصدقائي، أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو"، قبل أن تضيف: "لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسيًا. شكرًا لكم على شجاعتكم".

وأردفت: "أشعر أنني محظوظ لأنني أكتب لكم. لقد وصلت إلى ما أريد في حياتي، أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة. لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى ابتهاجي بأن أخيرًا أقدر أن أتابع ذاتي الحقيقية. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع المتحولين".

وشكر إليوت متابعيه ومعجبيه على دعمهم له قائلًا: "أشكركم.. سأقدم كل الدعم الذي أستطيعه وسأواصل السعي من أجل مجتمع أكثر ألفة ومساواة".

لكنه عبّر عن مخاوفه بعد تحوله، إذ قال: "رغم شعوري بالسعادة في أعماقي حاليًا لمعرفتي مقدار الامتياز الذي امتلكه، إلا أنني خائف أيضًا.. أنا خائف من الكراهية و السخرية والعنف".

وحصلت الممثلة آلين التي تحولت الآن لإليوت، على ترشح لنيل جائزة الأوسكار، وأيضًا جائزة بافتا وجولدن جلوب، بعد دورها في فيلم Juno and Inception من إخراج جيسون ريتمان، الذي تم عرضه في دور السينما في العام 2007، حيث لعبت دور فتاة حامل في عمر المراهقة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º