الخميس:
2024-03-28

محافظ سلفيت عن اعتداءات المستوطنين: "العين بالعين والسن بالسن"

نشر بتاريخ: 04 يناير، 2021
محافظ سلفيت عن اعتداءات المستوطنين: "العين بالعين والسن بالسن"

رام الله مكس: ًوجه محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ،اليوم، دعوة للأهالي في المحافظة وخاصة في المناطق التي لا تستطيع الاجهزة الامنية الفلسطينية الوصول اليها، الى الاسراع بتشكيل لجان حماية محلية بالتنسيق مع الهيئات المحلية والقوى الوطنية والتنظيم من اجل الدفاع عن ابناء شعبنا العُزل وصد هجمات قطعان المستوطنين في هذه المناطق.

وقال المحافظ كميل: " ان المستوطنين وبشكل منظم يعتدون على قرانا وبلداتنا واخر هذه الاعتداءات كان في قرية سرطه الليله الماضيه حيث هاجمها سبعة مستوطنين حاقدين وقاموا بتكسير زجاج عدد من المركبات والقاء قنبلة صوت والحجارة على المنازل ما ادى الى تكسير نوافذها وترويع الاطفال والنساء والاهالي".

ودعا اللواء كميل جميع مكونات محافظة سلفيت للتعاون والوقوف موحدين الى جانب المؤسسات الرسمية والاهلية ذات العلاقة للتصدي لهؤلاء المجرمين".

واضاف "العين بالعين والسن بالسن"، مبينا انه لا مكان للجبن في صفوف شعبنا وعلينا ان نحمي انفسنا من هؤلاء القتلة الفاشيين المدعومين من حكومة الارهاب المنظم.

وحمل المحافظ حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تصاعد هجمات واعتداءات قطعان وعصابات المستوطنين في المحافظة. مطالبا المؤسسات الدولية والحقوقية التدخل السريع والوقوف عند مسؤولياتها اتجاه شعبنا المحتل. مؤكدا وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها الدائم الى جانب الاهالي.

جاء ذلك على اثر قيام مجموعة من المستوطنين الحاقدين، فجر اليوم الاثنين، بالاعتداء على منازل وممتلكات المواطنين في المنطقة الجنوبية من قرية سرطة غرب محافظة سلفيت، ومن الجدير بالذكر ان هذا العدوان طال منازل ومركبات كل من المواطنين: مصطفى ابراهيم خطيب، وسعيد غالب صرصور، ومختار عبد الله صرصور، ومحمد هشام صرصور ويوسف محمد خطيب.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º