الخميس:
2024-03-28

لا منخفضات قريبة.. تفاصيل طقس فلسطين حتى السبت القادم

نشر بتاريخ: 23 نوفمبر، 2021
لا منخفضات قريبة.. تفاصيل طقس فلسطين حتى السبت القادم

رام الله مكس- أكد الراصد الجوي ليث العلامي، أن فلسطين لن تتأثر بمنخفضات جوية خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدا حتى نهاية الشهر الجاري.
من جهتها، توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الجو يوم الأربعاء، خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وخلال هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
ويوم غد الخميس، يكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتنبأت الدائرة أن يكون الجو يوم الجمعة، خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي يوم السبت، يكون الجو خريفياً معتدلاً نهاراً وباردا نسبيا الى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي، الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º