السبت:
2024-04-13
17º

الفنانة أحلام تعلق على خطوبة ولي عهد الأردن.. هذا ما قالته

نشر بتاريخ: 20 أغسطس، 2022
الفنانة أحلام تعلق على خطوبة ولي عهد الأردن.. هذا ما قالته

رام الله مكس:

توجهت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها على "إنستغرام"، وشاركت سلسلة صور توثق خطوبة نجل الملك عبدالله الثاني والآنسة رجوة.

وعلَّقت أحلام: "اتوجه باسمى التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة ‫رانيا العبدالله‬ بمناسبة خطوبة سمو الامير ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف متمنية لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء والرفاه والبنين وربي يحفظ الاردن".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تبركة أحلام، وطالبوها أن تحيي حفل زفافهما، فكتبت إحداهن: "نبيك تسوين لهم حفل مجانا يا ملكه".

وأضافت أخرى: "اعملي لهم تاغ يمكن يجيبوك تغني في عرسهم".

من جهتها، شاركت الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني، مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة من حفل خطوبة وقراءة فاتحة نجلها ولي العهد الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وبدا واضحًا السعادة العامرة التي انتابت الملكة رانيا بهذه المناسبة المهمة، حيث ظهرت في إحدى الصور تتوسط العروسين فيما أظهرت الثانية العناق الأبوي الذي منحه العاهل الأردني لخطيبة ابنه الآنسة رجوة.

وأرفقت الملكة صور حفل الخطوبة بعبارات مؤثرة عبرت من خلالها عن فرحها بهذه المناسبة السعيدة، وقالت: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.727 - 3.725
دينار أردني
دينار أردني
5.265 - 5.247
يورو
يورو
4.038 - 4.035
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 13 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º