السبت:
2024-04-13

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها بعد أقل من شهرين على زواجهما.. هل انفصلا؟

نشر بتاريخ: 21 أغسطس، 2022
نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها بعد أقل من شهرين على زواجهما.. هل انفصلا؟

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها بحذف صورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام دون أن تكشف عن السبب، وذلك بعد ما يقل عن شهرين من زواجهما.

ولا تزال صور نسرين طافش وزوجها موجودة على حساباتها الشخصية على موقعي تويتر وفيسبوك، إلا أن زوجها اتخذ موقفاً مماثلاً وحذف صورهما معاً.

هل انفصلت نسرين طافش؟

وكانت نسرين طافش تشارك خلال الأيام الماضية جمهورها الصور التي جمعتها بزوجها شريف شرقاوي خلال عطلتهما الصيفية والتي كان آخرها الفيديو الذي نشرته وظهرت بجانبه وهو يقود السيارة في بداية شهر أغسطس الجاري، والذي علقت عليه قائلة: "مساء السعادة".

ثم تبعتها بصورة قبل أيام عبر حسابها على إنستجرام برفقة زوجها وهي ترتدي مايوه جريئاً خلال ظهورهما معاً على أحد الشواطئ، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة من الجمهور.

وتسبب حذف نسرين طافش لصور زوجها في موجة من الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن انفصالهما بعد فترة قصيرة من الزواج، فيما سألها آخرون عن سبب حذف صورهما معاً؟

ولم توضح نسرين طافش أو زوجها سبب حذف الصور أو حقيقة الأمر، كما لم يرد أي منهما على الشائعات المتداولة حول انفصالهما.

واستمرت نسرين طافش خلال الساعات الماضية في نشر التدوينات عبر حسابها الشخصي على تويتر حيث حرصت على نعي الفنان الراحل بسام لطفي، والفنانة أنطوانيت نجيب، بعد رحيلهما عن عالمنا خلال الأيام الماضية.

زوج نسرين طافش يحذف صورهما

ومن جهة أخرى شارك شريف شرقاوي، زوج نسرين طافش قبل أيام صورة لهما وهما يستمتعان بالعطلة الصيفية أثناء لعب التنس على شاطئ البحر، لكنه أيضاً حذفها من حسابه في خطوة مماثلة لما فعلته الفنانة السورية.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسمياً قيل 49 يوماً من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، ومنذ زواجهما أثار الثنائي العديد من الجدل بسبب صورهما الرومانسية التي شاركتها الفنانة السورية.

وشارك الثنائي العديد من اللحظات الرومانسية بينهما خلال إجازة شهر العسل، بالإضافة لقضائها الوقت سوياً أغلبه.

في الأول من يوليو الماضي، كان الظهور الأول الرسمي لنسرين طافش مع زوجها، وذلك بعدما نشرت صورة وهي متشابكة الأيدي مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" ونشرت صورة مع زوجها، وهما متشابكا الأيدي، وفي إصبعها خاتم.

وكتبت تعليقاً مقتضباً وقصيراً تدعو فيه أن يجمعها مع زوجها إلى الأبد "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.727 - 3.725
دينار أردني
دينار أردني
5.265 - 5.247
يورو
يورو
4.038 - 4.035
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 13 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º