الخميس:
2024-05-02
17º

محافظ جنين يقرر توسيع الحملة الأمنية ضد الخارجين عن القانون

نشر بتاريخ: 07 يوليو، 2016
محافظ جنين يقرر توسيع الحملة الأمنية ضد الخارجين عن القانون

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

قرر محافظ جنين إبراهيم رمضان، توسيع الحملة الأمنية والاستمرار في محاربة وملاحقة المتسببين في الفوضى والانفلات الأمني، وأي مظهر من مظاهر الشغب في محافظة جنين. وقال رمضان خلال لقائه قادة وممثلين المؤسسة الأمنية وفعاليات جنين، إن المؤسسة الأمنية واستكمالا للعمل الأمني المستمر وبناء على تعليمات من الرئيس محمود عباس، ستوسع وبلا هوادة ملاحقة الخارجين عن القانون والمتسببين في محاولة إثارة الفوضى بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وأضاف أن ذلك يأتي على إثر الأحداث المؤسفة التي وقعت مؤخرا في يعبد وعدة مناطق في جنين، إضافة إلى ملاحقة مروجي المخدرات والدراجات النارية والمركبات غير القانونية، وظاهرة إطلاق النار وأي مظهر من مظاهر الفوضى والفلتان.

وأكد أن الحملة الأمنية لم تقتصر على منطقة معينة، خاصة أن الجهد الأمني المشترك لاقى ترحيبا والتفافا جماهيريا واسعا من الأهالي الذين يؤكدون ضرورة محاربة الفوضى والانفلات، وهذا هو الموقف الرسمي والشعبي، مشيرا إلى أن فعاليات وقوى أهالي المحافظة سينظمون يوم الأحد المقبل مسيرة من أجل التأكيد على الالتفاف حول بسط وسيادة القانون وتوفير السلم الأهلي الذي أصبح مطلبا رسميا وشعبيا.

وأشار رمضان إلى أن تعليمات الرئيس للقيادة الأمنية والمدنية اتخاذ كل السبل الممكنة لبسط الأمن والأمان وتحقيق العدالة في إطار النظام والقانون الذي يسري على الجميع دون تمييز، مؤكدا أن الأمن والأمان هما حاجة وطنية فلسطينية نسعى لتحقيقهما لضمان حرية وكرامة شعبنا وتحقيق الازدهار الاقتصادي.

من جهته، قال نائب رئيس الأمن الوقائي في المحافظة مهند أبو علي إن مطلب الشارع أصبح اليوم هو بذل مزيد من العمل المؤسسي الأمني من أجل القضاء على المظاهر السلبية التي بدت تظهر في الشارع، وأن المواطن أصبح يريد تطبيق القانون على الجميع دون محسوبية وواسطة، مشددا على الشراكة من أجل بذل مزيد من محاربة مظاهر الفوضى.

وتشهد مدينة جنين ولليوم الثاني على التوالي انتشارا واسعا للأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والأمان.

وعبر أهالي جنين عن سعادتهم لأجواء الأمن التي وفرتها الأجهزة الأمنية خاصة ليلة وقفة عيد الفطر السعيد، حيث لم تسجل أي أحداث الأمر الذي لاقى استحسانا واسعا وارتياحا لدى المواطنين، مطالبين بأن يستمر هذا العمل دون توقف.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º