الجمعة:
2024-05-03
17º

المخابرات تقبض على متهم بجرائم سلاح وسطو بالخليل

نشر بتاريخ: 04 أغسطس، 2016
المخابرات تقبض على متهم بجرائم سلاح وسطو بالخليل

الخليل- رام الله مكس

القى جهاز المخابرات العامة، القبض على شخص يعتبر مسؤولاً عن الكثير من القضايا المتعلقة باطلاق الرصاص وسرقة بالاكراه وتحت تهديد السلاح وتجارة سلاح وبيع مخدرات وتهديد مواطنين ومطلوب لدى الاجهزة الامنية على جرائم اخرى.

وقال مصدر أمني رفض الكشف عن اسمه:” نحن في الاجهزة الامنية مستمرون في تطبيق النظام والقانون وملاحقة الخارجين على القانون والمطلوبين للعدالة، ولم يعد هناك اي مكان يلجأ او يختبئ فيه المجرمون وعليهم تسليم انفسهم باسرع وقت قبل ان تطالهم يد العدالة وعاجلاً ام آجلا سيتم القاء القبض عليهم”.

وأضاف المصدر:” بناء على معلومات استخباراتية، تم رصد المطلوب (…) ومتابعة تحركاته في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وبفضل جهود ضباط وافراد الجهاز تم القاء القبض عليه في منطقة “الكرنتينا” وسيتم تحويله للجهات ذات الاختصاص لمتابعة القضايا المسؤول عنها”.

وتابع قائلاً:” كان هذا المتهم يُشكل خطراً على أمن وسلامة المجتمع في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وكان يعتقد بأنه بعيد عن يد العدالة، ولن تتمكن من الوصول اليه خاصة وان المنطقة الجنوبية لا زالت تخضع للاحتلال الاسرائيلي، وتعتبر ملاذاً للفارين من وجه العدالة حسب اعتقاد المجرمين”.

وقال المصدر الامني:” بتوجيهات من رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج، وتعليمات دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، سنستمر بالعمل الامني لحماية ابناء شعبنا اينما تواجد، وتخليصه من كافة الظواهر السلبية التي تؤرق وتنغص حياتهم، ولن نقف مكتوفي الايدي أمام العابثين بأمن وامان الوطن”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 03 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º